وحـــــــــــــــــيد الصـــــــــــــــــــمت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الثلاثاء يونيو 25, 2013 4:45 pm
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط waheedalsamt على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط وحـــــــــــــــــيد الصـــــــــــــــــــمت على موقع حفض الصفحات

تصويت
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 114 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ipaffw فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1271 مساهمة في هذا المنتدى في 335 موضوع
دخول

لقد نسيت كلمة السر


"العالمي" و"الزعيم".. قلوبنا معكما عصراً ومساء

اذهب الى الأسفل

"العالمي" و"الزعيم".. قلوبنا معكما عصراً ومساء

مُساهمة من طرف قبر يضمني ولاحبيب يذلني في الثلاثاء مارس 01, 2011 7:33 am







يدشن اثنان من سفراء الكرة السعودية الأربعة غداً الثلاثاء مشاركتهما الآسيوية في دوري أبطال آسيا للأندية بلقاءين مهمين جداً؛ حيث سيواجه النصر العائد للمشاركات الآسيوية بعد غياب دام قرابة 12 عاماً نظيره باختاكور الأوزبكي عند الساعة الثالثة عصراً، فيما سيقابل الهلال الباحث عن اللقب الآسيوي المفقود منذ 2002 على أرضه وبين جماهيره نظيره سابهان الإيراني، وذلك عند الساعة الـ8:20 مساء.

باختاكور x النصر

سيجد فريق النصر نفسه في مباراة محفوفة بالمخاطر، وفي ظل ظروف صعبة، عندما يلعب في ضيافة باختاكور الأوزبكي، في مشاركة هي الأولى لفريق النصر في دوري الأبطال بشكلها الحالي الذي بدأ من نسخة عام 2003. وسيحاول الفريق نقل تألقه المحلي إلى المستوى القاري أمام فريق يملك خبرة كبيرة بالمسابقة، ويشارك فيها بانتظام منذ انطلاقها بهذا الشكل الجديد.

ويلعب النصر في المجموعة الثانية القوية مع فرق باختاكور والسد القطري والاستقلال الإيراني. وسيحاول الفريق الأصفر تكرار ما فعله في آخر مشاركة له عندما أصبح أول فريق آسيوي يتأهل للمشاركة في بطولة أندية العالم في نسختها الأولى عام 2000. لكن لمعادلة هذا الإنجاز سيكون النصر مطالباً بإحراز لقب البطولة الآسيوية بشكلها الحالي للمرة الأولى في تاريخه.

ويقدم النصر أفضل مستوياته في الدوري هذا الموسم منذ فترة طويلة، ويحتل المركز الثالث، كما بلغ الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد.

ويخشى النصر أن يؤثر فيه عامل الطقس؛ إذ إنه سيلعب في درجة حرارة باردة للغاية، تقترب من أربع درجات تحت الصفر، وهي الأجواء غير المعتادة للاعبي الفريق.

ويعتمد النصر على الحارس عبد الله العنزي، وفي الدفاع الأسترالي جوناثان ماكين وعبد الكريم الخيبري وأحمد الدوخي وعمر هوساوي، وفي الوسط إبراهيم غالب وأحمد عباس والأرجنتيني فيكتور فيجيروا وعبد الرحمن القحطاني، وفي الهجوم الكويتي بدر المطوع وسعد الحارثي أو محمد السهلاوي.

لكن الفريق الأصفر سيفتقد في المقابل خدمات المدافع محمد عيد بسبب الإصابة والمخضرم حسين عبد الغني الذي تجددت إصابته في طشقند.

في المقابل يمتلك باختاكور تشكيلة تضم العديد من لاعبي منتخب أوزبكستان، لكنه سيفتقد المهاجم الخطير ألكسندر جينريج، الذي انتقل منذ أيام عدة إلى صفوف فريق سوون بلو وينجز الكوري الجنوبي، كما سيغيب الحارس انفار راشيدوف بسبب الإيقاف.

وسيدير المباراة الحكم الياباني مينورو توجو، وسيساعده مواطناه ناجي توشيوكي وياجي أكاني.

الهلال x سابهان الإيراني

وفي الرياض، وعلى ملعب الملك فهد، سيحاول الهلال إنهاء سلسلة من ثلاث هزائم متتالية عندما يبدأ مشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم باستضافة سابهان الإيراني. ويتطلع الهلال هذا الموسم إلى مواصلة التقدم بالمسابقة كما حدث في الموسم الماضي عندما بلغ الدور قبل النهائي، لكنه خرج أمام فريق إيراني آخر هو ذوب آهن بخسارته بهدف نظيف في كل من مباراتي الذهاب والإياب؛ ليخرج بذلك خاسراً من آخر ثلاث مباريات بالبطولة.

وسيفتقد الهلال المتألق في الدوري المحلي هدافه ياسر القحطاني الذي لا يزال في طور التجهيز بعد الإصابة التي لحقت به في عضلات البطن، إضافة إلى الحارس حسن العتيبي، لكن أسارير المدرب جابرييل كالديرون انفرجت قليلاً بعد شفاء المهاجم الآخر عيسى المحياني.

ومن المنتظر أن يشارك المحياني - وهو صاحب آخر هدف للهلال في البطولة الموسم الماضي في شباك الغرافة القطري - في خط الهجوم بجوار المصري أحمد علي.

ويمضي الهلال في مشواره المحلي بكل نجاح؛ فهو يتصدر الدوري السعودي بفارق ثماني نقاط عن ملاحقه الاتحاد، وقد تأهل أيضاً إلى الدور قبل النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي، وهو أيضاً الفريق الذي لم يتعرض لأي خسارة في موسمه الحالي الذي بدأه مع المدرب البلجيكي إيريك جيريتس قبل أن يرحل لتدريب المغرب بعد خروجه من بطولة آسيا.

ويعتمد الهلال على كتيبة لاعبيه الدوليين والأجانب المميزين؛ ففي حراسة المرمى عبدالله السديري، وفي الدفاع أسامة المولد وماجد المرشدي ومحمد نامي الذي سيحل بديلاً للكوري الجنوبي لي يانج بيو الذي يعاني الإيقاف وكذلك إصابة في اليد اليمنى.

ويملك الهلال العديد من العناصر المميزة في خط الوسط القوي من عينة الروماني ميريل رادوي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب ونواف العابد وأحمد الفريدي والسويدي كريستيان فيليهامسون ومحمد القرني.

ووصلت بعثة سابهان إلى الرياض يوم السبت الماضي من أجل الاستعداد لبداية قوية لمشواره في المجموعة الأولى القوية التي تضم أيضاً فريقي الغرافة حامل لقب دوري نجوم قطر والجزيرة متصدر الدوري الإماراتي. وسيدير المباراة الحكم الأوزبكي المخضرم رافشان ايرماتوف

_________________



قبر يضمني ولاحبيب يذلني
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

بطاقة الشخصية
admin: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "العالمي" و"الزعيم".. قلوبنا معكما عصراً ومساء

مُساهمة من طرف وليد في الخميس مارس 03, 2011 3:24 am

موضوووووووووووووووووووووووع رائع بروعتك

وليد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 08/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "العالمي" و"الزعيم".. قلوبنا معكما عصراً ومساء

مُساهمة من طرف قبر يضمني ولاحبيب يذلني في السبت مارس 05, 2011 3:55 am

يسلمووووووووووووووو خيوووو مرورك بموضوعي شرف لي

_________________



قبر يضمني ولاحبيب يذلني
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 25/02/2011

بطاقة الشخصية
admin: 1

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى